Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/10064
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجعفر حسن جاسم الطائي-
dc.date.accessioned2023-11-23T10:01:45Z-
dc.date.available2023-11-23T10:01:45Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.citationhttps://alfatehjournal.uodiyala.edu.iq/index.php/jfathen_US
dc.identifier.issn1996-8752-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/10064-
dc.description.abstractيهدف البحث إلى تحديد مفهوم المكتبة المدرسية، وماهيتها في ظل التنمية المستدامة، التعريف بالتنمية المستدامة وأهدافها في خطة الأمم المتحدة 2030، تسليط الضوء على أهداف التنمية المستدامة في المكتبات المدرسية، لفت أنظار المسؤولين في وزارة التربية العراقية عموما ومديرية تربية ديالى على وجه الخصوص. أما منهج البحث قد تبنى البحث المنهج الوصفي الميداني لكونه الأكثر ملاءمة لطبيعة البحث ومتطلباته . أما أهم النتائج التي توصل اليها البحث انخفاض في مستوى تنفيذ اهداف التنمية المستدامة اذ بلغت نسبة المطبق منها 37.5% فضلا عن ضعف التخصيصات المالية الممنوحة للمكتبات المدرسية .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherمجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسيةen_US
dc.relation.ispartofseries27;3-
dc.subjectالمكتبات ، المكتبات المدرسية ، التنمية المستدامةen_US
dc.titleواقع تنفيذ أهداف التنمية المستدامة في المكتبات المدرسية : مكتبات المدارس المتميزة في مدينة بعقوبة انموذجاen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
21.pdf821.87 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.