Please use this identifier to cite or link to this item:
http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/10523
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | فالح عبد الحسن عويد | - |
dc.contributor.author | سهاد عبد الأمير عبود | - |
dc.date.accessioned | 2023-12-03T07:40:21Z | - |
dc.date.available | 2023-12-03T07:40:21Z | - |
dc.date.issued | 2014 | - |
dc.identifier.citation | https://alfatehjournal.uodiyala.edu.iq/index.php/jfath | en_US |
dc.identifier.issn | 1996-8752 | - |
dc.identifier.uri | http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/10523 | - |
dc.description.abstract | يهدف البحث الحالي إلى معرفة فاعلية إستراتيجية (فكر–زاوج-شارك) في التحصيل والاتجاه نحو الكيمياء لدى طالبات الصف الأول المتوسط ، تكونت عينة الدراسة من مجموعتين تجريبية مجموعها (27) ومجموعة ضابطة عدد أفرادها (27)،وتكونت أداة البحث من اختبار تحصيلي ،ومقياس الاتجاه نحو الكيمياء، وبعد تطبيق أداتا البحث أظهرت النتائج وجود فرق ذو دلالة إحصائية ولصالح طالبات المجموعة التجريبية التي درست وفقا لإستراتيجية (فكر- زاوج- شارك) في الاختبار ألتحصيلي وكذلك في الاتجاه نحو تدريس الكيمياء، وفي ضوء ذلك يوصي الباحث باعتماد إستراتيجية (فكر–زاوج – شارك)في تدريس مادة الكيمياء لطلاب الصف الأول المتوسط لدورها المؤثر في التحصيل والاتجاه نحو تدريس الكيمياء. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | مجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسية | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 18;2 | - |
dc.subject | فاعلية إستراتيجية ( فكر- زاوج- شارك ) | en_US |
dc.title | فاعلية إستراتيجية ( فكر- زاوج- شارك ) في التحصيل و الاتجاه نحو الكيمياء لدى طالبات الصف الأول المتوسط | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
فاعلية إستراتيجية ( فكر- زاوج- شارك ) في التحصيل و الاتجاه نحو الكيمياء لدى طالبات الصف الأول المتوسط.pdf | 908.23 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.