Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/12508
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرجاء حميد رشيد-
dc.date.accessioned2024-03-10T09:40:01Z-
dc.date.available2024-03-10T09:40:01Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.citationhttp://148.72.244.84:8080/jspui/submit#dc_contributor_authoren_US
dc.identifier.issn1996-8752-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/12508-
dc.description.abstractإن الاشغال اليدوية ينبغي أن تقوم بها الطالبات في المدارس المتوسطة وهذه المهمة تتطلب التفكير الابتكاري أو العقلية المبتكرة للاستفادة من مخلفات البيئة في تشكيل مواد جديدة ذات فائدة اقتصادية أو جمالية. إن وظائف نصفي الدماغ وعلاقته التعلم هي واحدة من القضايا المهمة في مجال التعليم، وذلك لأن معظم ما النتائج التي توصلت إليها الدراسات والتطبيقات واسعة في الفصول الدراسية، ولكن قد تمتد إلى تحديد سلوك ناجح في الحياة بعد المدرسة. وبذلك تتمركز مشكلة البحث في الإجابة عن الاسئلة الاتية : 1- ما نوع السيادة الدماغية لدى طالبات الصف الأول المتوسط في مادة المشغولات اليدوية ؟ 2- ما علاقة مهارات المشغولات اليدوية على وفق السيادة الدماغية بالتفكير الابتكاري لدى طالبات الصف الأول المتوسط ؟en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherمجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسيةen_US
dc.relation.ispartofseries17;3-
dc.titleمهارات المشغولات اليدوية على وفق السيادة الدماغية وعلاقتها بالتفكير الابتكاري لطالبات الصف الأول المتوسطen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.