Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/12813
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلقاء غالب ذياب-
dc.contributor.authorرعد ابراهيم لفتة-
dc.date.accessioned2024-03-17T17:14:47Z-
dc.date.available2024-03-17T17:14:47Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.citationhttps://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/indexen_US
dc.identifier.issn2074-6032-
dc.identifier.issne-2710-5016-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/12813-
dc.description.abstractعندما نتحدث عن العوامل التي تحدد فاعليه المهارات الحركية , فان احد اهم هذه العوامل هي الادراك الحس – حركي والتصور الذهني , اذ ان دراسة هذه العوامل هي المتغير الاقوى المسيطر على الاداء وعلى التعلم وانه لن يكون هنالك تحسن بالأداء بدون ادراك حس- حركي وتصور ذهني . وتتجسد اهمية البحث في معرفة دور الادراك الحس حركي والتصور الذهني في تعلم مهارتي الدحرجة والتهديف بكرة القدم للصالات، ولاحظ الباحثان افتقار المناهج التعليمية المعدة إلى التركيز على تمرينات الادراكية والتصويرية على تعلم مهارتي الدحرجة والتهديف بكرة القدم للصالات . وهدف البحث الى اعداد تمرينات ادراكية تصورية وتعرف تأثيرها في تعلم مهارتي الدحرجة والتهديف بكرة القدم (الصالات) للطالبات. وافترضا هنالك فروق ذات دلاله احصائية لتأثير تمرينات الادراكية والتصورية في تعلم مهارتي الدحرجة والتهديف بكرة القدم ( للصالات ) للطالبات .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضةen_US
dc.relation.ispartofseries7;20-
dc.subjectتمرينات ادراكية تصوريةen_US
dc.subjectالدحرجةen_US
dc.subjectالتهديفen_US
dc.subjectكرة القدمen_US
dc.titleتأثير تمرينات ادراكية تصورية في تعلم مهارتي الدحرجة والتهديف بكرة القدم للصالاتen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة علوم الرياضة / journal of sport science

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
لقاء+غالب_2.pdf715.47 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.