Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/12881
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسنان عباس علي-
dc.contributor.authorازاد حسن عبد الله-
dc.date.accessioned2024-03-19T11:42:16Z-
dc.date.available2024-03-19T11:42:16Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.citationhttps://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/indexen_US
dc.identifier.issn2074-6032-
dc.identifier.issne-2710-5016-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/12881-
dc.description.abstractتبرز حاجة مؤسساتنا التعليمية للأبداع لتستطيع ان تقدم ما هو جديد ولتتمكن من البقاء والاستقرار، فتقويم الابداع بالكفايات التدريسية لمدرسي طرائق التدريس تبرز من خلال ادائهم للعمل في مجال التدريس للنهوض بالعملية التعليمية التعلمية. وتعد الكفايات التدريسية ضرورية في المواقف التعليمية، خاصةً وانها تهدف الى تقويم التخطيط والمهارات والمعارف والاتجاهات اللازمة لجعل المدرسين قادرين على التدريس. وهدف البحث :التعرف على مدى تقويم الابداعي بالكفايات التدريسية لدى مدرسي مادة طرائق التدريس من وجهة نظر طلبة كلية التربية الرياضية – جامعة ديالى، والتعرف ايضاً على تأثير تطبيق السلوكيات الابداعية للكفايات التدريسية لدى مدرسي مادة طرائق التدريس في كلية التربية الرياضية – جامعة ديالى ومتغيرات الجنس والمرحلة الدراسية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضةen_US
dc.relation.ispartofseries6;1-
dc.subjectالابداعen_US
dc.subjectالكفايات التدريسيةen_US
dc.subjectطرائق التدريسen_US
dc.titleتقويم الابداع بالكفايات التدريسية لدى مدرسي مادة طرائق التدريس من وجهة نظر طلبة كلية التربية الرياضية – جامعة ديالىen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة علوم الرياضة / journal of sport science

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
سنان+عباس_2.pdf584.19 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.