Please use this identifier to cite or link to this item:
http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/12881
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | سنان عباس علي | - |
dc.contributor.author | ازاد حسن عبد الله | - |
dc.date.accessioned | 2024-03-19T11:42:16Z | - |
dc.date.available | 2024-03-19T11:42:16Z | - |
dc.date.issued | 2014 | - |
dc.identifier.citation | https://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/index | en_US |
dc.identifier.issn | 2074-6032 | - |
dc.identifier.issn | e-2710-5016 | - |
dc.identifier.uri | http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/12881 | - |
dc.description.abstract | تبرز حاجة مؤسساتنا التعليمية للأبداع لتستطيع ان تقدم ما هو جديد ولتتمكن من البقاء والاستقرار، فتقويم الابداع بالكفايات التدريسية لمدرسي طرائق التدريس تبرز من خلال ادائهم للعمل في مجال التدريس للنهوض بالعملية التعليمية التعلمية. وتعد الكفايات التدريسية ضرورية في المواقف التعليمية، خاصةً وانها تهدف الى تقويم التخطيط والمهارات والمعارف والاتجاهات اللازمة لجعل المدرسين قادرين على التدريس. وهدف البحث :التعرف على مدى تقويم الابداعي بالكفايات التدريسية لدى مدرسي مادة طرائق التدريس من وجهة نظر طلبة كلية التربية الرياضية – جامعة ديالى، والتعرف ايضاً على تأثير تطبيق السلوكيات الابداعية للكفايات التدريسية لدى مدرسي مادة طرائق التدريس في كلية التربية الرياضية – جامعة ديالى ومتغيرات الجنس والمرحلة الدراسية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 6;1 | - |
dc.subject | الابداع | en_US |
dc.subject | الكفايات التدريسية | en_US |
dc.subject | طرائق التدريس | en_US |
dc.title | تقويم الابداع بالكفايات التدريسية لدى مدرسي مادة طرائق التدريس من وجهة نظر طلبة كلية التربية الرياضية – جامعة ديالى | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | مجلة علوم الرياضة / journal of sport science |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
سنان+عباس_2.pdf | 584.19 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.