Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/12884
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبثينة عبد الخالق-
dc.contributor.authorمحمد عبد الشهيد-
dc.date.accessioned2024-03-19T11:48:10Z-
dc.date.available2024-03-19T11:48:10Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.citationhttps://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/indexen_US
dc.identifier.issn2074-6032-
dc.identifier.issne-2710-5016-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/12884-
dc.description.abstractتعد طرائق التدريس الوسيلة الاهم في ايصال المادة التعليمية للطالب الذي يعد محور العملية التعليمة والذي يعد بدوره اللبنة الأساسية لبناء المجتمع فكلما كان إعداده جيدا وبالمستوى المطلوب كلما كانت مخرجات التعليم فعاله ومؤثرة وهذا ما يرجى منها. وعلى هذا الأساس عمد الباحثان الى اختبار طريقة تعلم يكون فيها الطالب فعالاً وقادرا على اتخاذ القرار المناسب ويتعلم من خلالها كل ما هو مهم في المنهج التعليمي بل ويضيف له خبرة شخصية وقرارات صادرة من ذاته مما يزيد من فاعليته في العملية التعليمية –التعلمية. وهدف البحث الى اختبار مستوى الأداء التحكيمي لطلبة المرحلة الثانية في كلية التربية الأساسية / قسم التربية الرياضية .فضلا عن اختبار تأثير العصف الذهني على مستوى الأداء التحكيمي لطلاب المرحلة الثانية في كلية التربية الأساسية/قسم التربية الرياضية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضةen_US
dc.relation.ispartofseries6;1-
dc.subjectالعصف الذهنيen_US
dc.subjectالأداء التحكيميen_US
dc.subjectكرة السلةen_US
dc.titleتأثير العصف الذهني على الأداء التحكيمي في كرة السلةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة علوم الرياضة / journal of sport science

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بثينة+عبد+الخالق.pdf787.49 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.