Please use this identifier to cite or link to this item:
http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/12895
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | ناهدة عبد زيد | - |
dc.contributor.author | محمد علي حسين | - |
dc.date.accessioned | 2024-03-19T12:18:05Z | - |
dc.date.available | 2024-03-19T12:18:05Z | - |
dc.date.issued | 2014 | - |
dc.identifier.citation | https://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/index | en_US |
dc.identifier.issn | 2074-6032 | - |
dc.identifier.issn | e-2710-5016 | - |
dc.identifier.uri | http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/12895 | - |
dc.description.abstract | تضمن البحث المقدمة اذ تناول موضوع لعبة كرة القدم للصالات باعتبارها من الالعاب الجماعية واهمية الاهتمام بتطوير مهارتها الاساسية من خلال اعداد تمرينات خاصة بأساليب تعليمية متنوعة وتضمنت اهداف البحث تعرف تأثير تمرينات خاصة بالأسلوبين المتسلسل الثابت والمتغير في تطوير دقة اداء بعض المهارات الاساسية بكرة القدم للصالات, وتعرف أفضلية التمرينات الخاصة بالأسلوب المتسلسل الثابت او المتسلسل المتغير في تطوير دقة اداء بعض المهارات الاساسية بكرة القدم للصالات, وشملت عينة البحث على (24) طالباً من الخامس الاعدادي, وكانت اهم الاستنتاجات هو ان للتمرينات الخاصة بالأسلوبين الثابت والمتغير التي اعدها الباحثان تأثيراً ايجابياً في تطوير المهارات الاساسية بكرة القدم للصالات ولكلتا المجموعتين . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 6;2 | - |
dc.subject | الثابت و المتغير | en_US |
dc.subject | دقة اداء | en_US |
dc.subject | المهارات الاساسية | en_US |
dc.subject | كرة القدم | en_US |
dc.title | تأثير تمرينات خاصة بالأسلوبين الثابت و المتغير في تطوير دقة اداء بعض المهارات الاساسية بكرة القدم للصالات | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | مجلة علوم الرياضة / journal of sport science |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
ناهدة+عبد+زيد.pdf | 439.08 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.