Please use this identifier to cite or link to this item:
http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/12954
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | سنان عباس علي | - |
dc.date.accessioned | 2024-03-20T06:42:54Z | - |
dc.date.available | 2024-03-20T06:42:54Z | - |
dc.date.issued | 2013 | - |
dc.identifier.citation | https://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/index | en_US |
dc.identifier.issn | 2074-6032 | - |
dc.identifier.issn | e-2710-5016 | - |
dc.identifier.uri | http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/12954 | - |
dc.description.abstract | الملخص يعد اسلوب المجمعات التعليمية احد انواع اسلوب التعلم الذاتي ومن وسائل التدريس الفعالة، لكون هذا الاسلوب يعطي الحرية للمتعلم للمشاركة الفعالة والايجابية خلال النشاط التعليمي، وبما يقوم به المتعلم من انشطة وعمليات علمية. إن لعبة كرة السلة كأي لعبة من الألعاب الجماعية التي لها مبادئها الأساسية المتعددة، تعتمد في إتقانها على عوامل منها اتباع أساليب التعلم المناسبة والتي تحقق الأهداف المطلوبة مع الاقتصاد بالجهد والوقت في عملية التعلم. اذ هدف البحث التعرف على تأثير اسلوب المجمعات التعليمية في تعلم مهارتي الطبطبة العالية والتصويب من الثبات بكرة السلة. استنتج الباحث إن استخدام اسلوب المجمعات التعليمية اثر تأثيراً ايجابياً في تعلم مهارتي الطبطبة العالية والتصويب من الثبات بكرة السلة، وكذلك تفوق المجموعة التي استخدمت اسلوب المجمعات التعليمية على المجموعة التي استخدمت الاسلوب المتبع. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 5;1 | - |
dc.subject | المجمعات التعليمية | en_US |
dc.subject | كرة السلة | en_US |
dc.title | المجمعات التعليمية وتأثيرها في تعلم مهارتي الطبطبة العالية والتصويب من الثبات بكرة السلة | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | مجلة علوم الرياضة / journal of sport science |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
سنان+عباس.pdf | 1.17 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.