Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/12960
Title: اثر الأسلوب التضمين (الاحتواء) وفق الأسلوب المعرفي ( التصلب – المرونة) في تعلم مهارة المناولة والاستلام بكرة اليد
Authors: حاتم شوكت
Keywords: التضمين (الاحتواء)
كرة اليد
Issue Date: 2013
Publisher: جامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة
Citation: https://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/index
Series/Report no.: 5;1
Abstract: الملخص تحددت أهمية هذا البحث في كونه يبحث في التوصل الى معرفة اثر الأسلوب التبادلي وفق الأسلوب المعرفي ( التصلب – المرونة ) في تعلم مهارة المناولة ولاستلام بكرة اليد . حيث ارتبطت اهمية البحث بمشكلة في ان إتباع أساليب معينه دون غيرها هذا من جهة , واعتماد تلك الأساليب التعليمية دون الأخذ بعين الاعتبار الأساليب المعرفية للطالب من جهة أخرى . لذا ارتأى الباحث الولوج في إجراء دراسة عملية تتعرف من خلالها على اثر الأسلوب التضمين (الاحتواء) على وفق الأسلوب المعرفي (التصلب – المرونة) في عملية التعلم . وقد توصل الباحث الى عدة نتائج وقد تركزت التوصيات استخدام اساليب تعليمية تراعي الاساليب المعرفية التي يمتلكها المتعلمون ليتمكن كل طالب من تحقيق اقصى ما لديه واستيعاب متطلبات الدراسة بشكل افضل ولما له من اثر في عملية التعلم .
URI: http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/12960
ISSN: 2074-6032
e-2710-5016
Appears in Collections:مجلة علوم الرياضة / journal of sport science

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
حاتم+شوكت.pdf810.25 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.