Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/12967
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنبراس علي-
dc.date.accessioned2024-03-20T07:28:12Z-
dc.date.available2024-03-20T07:28:12Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.citationhttps://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/indexen_US
dc.identifier.issn2074-6032-
dc.identifier.issne-2710-5016-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/12967-
dc.description.abstractمقدمة البحث وأهميته : أحتوى هذا الباب على مقدمة البحث وأهميته حيث تمثل البحث في التوصل إلى معرفة اثر تطبيق أسلوبين من بين أساليب التدريس هما الأسلوب الشائع والمعمول به وهو الأسلوب الامري والأسلوب الثاني هو النموذج البنائي والمقارنة بينهما في التأثير في مستوى التعلم والوقت المستثمر خلال درس رفع الأثقال(مهارة رفعة الخطف) ومدى فاعلية النموذج البنائي . مشكلة البحث : تبلورت مشكلة البحث في إن المثيرات التي يحصل عليها الطالب خلال العملية التعليمية من النموذج البنائي تكون فاعلة في عملية التعلم فضلا عن الوقت المستثمر مقارنة بالأسلوب الامري المتبع في التدريس .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضةen_US
dc.relation.ispartofseries5;1-
dc.subjectأسلوب النموذج البنائيen_US
dc.subjectرفعة الخطفen_US
dc.subjectرفع الإثقالen_US
dc.titleتأثير أسلوب النموذج البنائي بين إفراد المجموعة في مستوى تعلم رفعة الخطف والوقت المستثمر خلال درس رفع الإثقالen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة علوم الرياضة / journal of sport science

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
نبراس+علي.pdf638.66 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.