Please use this identifier to cite or link to this item:
http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/13090
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | عـلي مطني عـلي العنبكي | - |
dc.contributor.author | .سهام عبد غـيدان المهداوي | - |
dc.date.accessioned | 2024-03-22T10:12:35Z | - |
dc.date.available | 2024-03-22T10:12:35Z | - |
dc.date.issued | 2013 | - |
dc.identifier.citation | http://148.72.244.84:8080/jspui/password-login | en_US |
dc.identifier.issn | 1996-8752 | - |
dc.identifier.uri | http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/13090 | - |
dc.description.abstract | هناك الكثير من الصعوبات تواجه المتعلمين في إكتسابالمفاهيم.فاشارت الكثير من الدراسات الى أن هناك عدد من الاخطاء في إكتسابالمفاهيم.وعزت ذلك الى أسباب كثيرة.إلاّ أن الباحثين يريان أن سبب ذلك قد يعود الى عدم إستخدام إسلوب التنظيم الهرمي للمفاهيم في بناء محتوى الكتب المدرسية. وتهدف الدراسة الحالية الى وضع الاساس النظري لتنظيم محتوى الكتب المدرسية بالاسلوب الهرمي للمفاهيم,وشرح هذا الاسلوب بالامثلة.كي يسهل على لجان تاليف الكتب المدرسية فهمه,وبالتالي إمكانية إستخدامه في عملية تاليفه | en_US |
dc.publisher | مجلة الفتح للعلوم التربوية والنفسية | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 16;4 | - |
dc.title | إسلوب مقترح لتنظيم محتوى الكتب المدرسية | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
1-2013-1علي.pdf | 589.1 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.