Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/13090
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعـلي مطني عـلي العنبكي-
dc.contributor.author.سهام عبد غـيدان المهداوي-
dc.date.accessioned2024-03-22T10:12:35Z-
dc.date.available2024-03-22T10:12:35Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.citationhttp://148.72.244.84:8080/jspui/password-loginen_US
dc.identifier.issn1996-8752-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/13090-
dc.description.abstractهناك الكثير من الصعوبات تواجه المتعلمين في إكتسابالمفاهيم.فاشارت الكثير من الدراسات الى أن هناك عدد من الاخطاء في إكتسابالمفاهيم.وعزت ذلك الى أسباب كثيرة.إلاّ أن الباحثين يريان أن سبب ذلك قد يعود الى عدم إستخدام إسلوب التنظيم الهرمي للمفاهيم في بناء محتوى الكتب المدرسية. وتهدف الدراسة الحالية الى وضع الاساس النظري لتنظيم محتوى الكتب المدرسية بالاسلوب الهرمي للمفاهيم,وشرح هذا الاسلوب بالامثلة.كي يسهل على لجان تاليف الكتب المدرسية فهمه,وبالتالي إمكانية إستخدامه في عملية تاليفهen_US
dc.publisherمجلة الفتح للعلوم التربوية والنفسيةen_US
dc.relation.ispartofseries16;4-
dc.titleإسلوب مقترح لتنظيم محتوى الكتب المدرسيةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
1-2013-1علي.pdf589.1 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.