Please use this identifier to cite or link to this item:
http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/13258
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | أقبال عمار لفته | - |
dc.date.accessioned | 2024-03-25T20:15:15Z | - |
dc.date.available | 2024-03-25T20:15:15Z | - |
dc.date.issued | 2011 | - |
dc.identifier.citation | https://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/index | en_US |
dc.identifier.issn | 2074-6032 | - |
dc.identifier.issn | e-2710-5016 | - |
dc.identifier.uri | http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/13258 | - |
dc.description.abstract | تضمن الباب الاول / التعريف بالبحث احتوى على المقدمة واهمية البحث والتي تم التطرق الى اهمية التعليم باعتباره ركن اساسي في نهضه وتقدم البلدان المتحضرة والمتقدمة اذا ما علمنا ان الجانب الرياضي له دور مهم وحساس في التقدم الانسان وخصوصاً اذا تم بناء واعداد برامج تعليمية اكثر علمية مع الاخذ بنظر الاعتبار الاهمية الكبيرة والخاصة في اعداد تمرينات التنظيم الادراكي وسوف يساهم في نجاح العملية التعليمية والتي اخذت حيزاً كبيراً في مجال التعلم في اغلب الدول المتطورة وخاصة عند الاهتمام حتى نضمن استخدام قدراتهم العقلية وتطويرها منذ البداية وهذا بدورة يساعد على تخطي المصاعب التعليمية وتسريع تعلم المهارات واتقانها ومن هذا المنطلق اصبحت الحاجه ملحة لوضع تمرينات للتدريب الذهني وفق التنظيم الادراكي وبيان تأثيرها في تطوير قدرات اللاعبين العقلية والمهارة في كرة السلة . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 3;2 | - |
dc.subject | التدريب الذهني | en_US |
dc.subject | التنظيم الادراكي | en_US |
dc.subject | كرة السلة | en_US |
dc.title | تأثير تمرينات التدريب الذهني وفق التنظيم الادراكي لتطوير مستوى تعلم مهارتي المناولة والتهديف بكرة السلة | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | مجلة علوم الرياضة / journal of sport science |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
أقبال+عمار+لفته.pdf | 315.99 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.