Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/13287
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشيمـــــــاء جاســـــم محمـــد-
dc.date.accessioned2024-03-26T08:50:38Z-
dc.date.available2024-03-26T08:50:38Z-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.citationhttps://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/indexen_US
dc.identifier.issn2074-6032-
dc.identifier.issne-2710-5016-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/13287-
dc.description.abstractإن القدرة على المساهمة في بناء سلوك الطالب وتوجيهه تسهل عمليات النمو المختلفة الانفعالية والعقلية والجسمية والتي يكون لها تأثير كبير على درجة تقدم الطالب ومساهمته في إنجاح العملية التعليمية. إن فكرة التدريس الجيد قد احتلت مساحة واسعة من قبل التربية والتعلم وقد اهتم العاملون في هذا المحور الحيوي اهتماماً كبيراً من خلال إرساء العملية التربوية، إذ تناولت الباحثة في هذا المجال هذه المشكلات بالدراسة والتحليل.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضةen_US
dc.relation.ispartofseries3;3-
dc.subjectالتصويبen_US
dc.subjectكرة السلةen_US
dc.titleتأثير استخدام أسلوب فحص النفس في تعلم بعض أنواع التصويب بكرة السلةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة علوم الرياضة / journal of sport science

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
شيماء+جاسم.pdf485.06 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.