Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/13317
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنبراس علي لطيف-
dc.contributor.authorحاتم شوكت إبراهيم-
dc.date.accessioned2024-03-26T16:25:45Z-
dc.date.available2024-03-26T16:25:45Z-
dc.date.issued2010-
dc.identifier.citationhttps://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/indexen_US
dc.identifier.issn2074-6032-
dc.identifier.issne-2710-5016-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/13317-
dc.description.abstractتحددت أهمية هذا البحث في كونه يبحث في التوصل الى معرفة أثر تطبيق اسلوبين من اساليب التدريس والمقارنة بينهما في التاثير في مستوى التعلم والوقت المستثمر خلال درس رفع الاثقال حيث ارتبطت اهمية البحث بمشكلة في ان المثيرات التي يحصل عليها الطالب خلال العملية التعليمية من الاسلوب التبادلي تكون فعالة في عملية التعلم فضلا عن الوقت المستثمر مقارنة بالاسلوب الامري . وقد توصل الباحثان الى عدة نتائج وقد تركزت التوصيات على اعتماد الاسلوب التبادلي بشكل اكبر من الاسلوب الامري لما له من أثر في تطوير مستوى التعلم وفي استثمار الوقت الكامل للدرس والاستفادة منه في زيادة عدد التكرارات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضةen_US
dc.relation.ispartofseries2;1-
dc.subjectالأسلوب التبادليen_US
dc.subjectرفع الأثقالen_US
dc.titleأثر استخدام الأسلوب التبادلي والأسلوب الأمري على مستوى التعلم والوقت المستثمر خلال درس رفع الأثقالen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة علوم الرياضة / journal of sport science

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
17.pdf487.34 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.