Please use this identifier to cite or link to this item:
http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/13348
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | علي تركي مصلح الجنابي | - |
dc.contributor.author | عبد الوهاب غازي حمودي الجبوري | - |
dc.contributor.author | نصير صفاء محمد علي | - |
dc.date.accessioned | 2024-03-26T17:34:43Z | - |
dc.date.available | 2024-03-26T17:34:43Z | - |
dc.date.issued | 2010 | - |
dc.identifier.citation | https://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/index | en_US |
dc.identifier.issn | 2074-6032 | - |
dc.identifier.issn | e-2710-5016 | - |
dc.identifier.uri | http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/13348 | - |
dc.description.abstract | ان الاهتمام بالمنهج الدراسي وتطوره ضروري لعملية النهوض التربوية والتعليمية ، فالمناهج الدراسية هي احد المحاور التربوية المسؤولة عن تحقيق اهداف المؤسسات التربوية ومشاريعها وتطبيق محتوياتها التربوية والتعليمية والنفسية والاجتماعية . ان الاثر المتزايد للفعاليات الرياضية في تنمية الطلبة بكافة النواحي يتطلب تطوير المناهج باستمرار ، حيث ان أي تطور تربوي لا يمكن ان يكون متماسكاً وكاملاً اذا لم يستند الى المناهج " ان تطوير المناهج اساساً لكل تطوير ونواة تقدم وتغير | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 2;3 | - |
dc.subject | دراسة مقارنة | en_US |
dc.subject | كرة اليد | en_US |
dc.title | دراسة مقارنة لتأثير المنهج الدراسي على طلبة المرحلة الرابعة في تطور المعرفة الخططية النظرية بكرة اليد | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | مجلة علوم الرياضة / journal of sport science |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
علي+تركي.pdf | 663.97 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.