Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/13348
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعلي تركي مصلح الجنابي-
dc.contributor.authorعبد الوهاب غازي حمودي الجبوري-
dc.contributor.authorنصير صفاء محمد علي-
dc.date.accessioned2024-03-26T17:34:43Z-
dc.date.available2024-03-26T17:34:43Z-
dc.date.issued2010-
dc.identifier.citationhttps://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/indexen_US
dc.identifier.issn2074-6032-
dc.identifier.issne-2710-5016-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/13348-
dc.description.abstractان الاهتمام بالمنهج الدراسي وتطوره ضروري لعملية النهوض التربوية والتعليمية ، فالمناهج الدراسية هي احد المحاور التربوية المسؤولة عن تحقيق اهداف المؤسسات التربوية ومشاريعها وتطبيق محتوياتها التربوية والتعليمية والنفسية والاجتماعية . ان الاثر المتزايد للفعاليات الرياضية في تنمية الطلبة بكافة النواحي يتطلب تطوير المناهج باستمرار ، حيث ان أي تطور تربوي لا يمكن ان يكون متماسكاً وكاملاً اذا لم يستند الى المناهج " ان تطوير المناهج اساساً لكل تطوير ونواة تقدم وتغيرen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضةen_US
dc.relation.ispartofseries2;3-
dc.subjectدراسة مقارنةen_US
dc.subjectكرة اليدen_US
dc.titleدراسة مقارنة لتأثير المنهج الدراسي على طلبة المرحلة الرابعة في تطور المعرفة الخططية النظرية بكرة اليدen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة علوم الرياضة / journal of sport science

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
علي+تركي.pdf663.97 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.