Please use this identifier to cite or link to this item:
http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/13350
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | ماجدة حميد كمبش | - |
dc.date.accessioned | 2024-03-26T17:37:16Z | - |
dc.date.available | 2024-03-26T17:37:16Z | - |
dc.date.issued | 2010 | - |
dc.identifier.citation | https://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/index | en_US |
dc.identifier.issn | 2074-6032 | - |
dc.identifier.issn | e-2710-5016 | - |
dc.identifier.uri | http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/13350 | - |
dc.description.abstract | لا زالت طرائق التدريس هي التقليدية والسائدة لدى المربين في الوقت الحاضر وان النجاح في عملية التدريس وإتقانها ومن ثم تحقيق الأهداف المطلوبة يستوجب اعتماد التخطيط المنظم والمتقن ولكي يكون المدرس جيداً في عمله لابد ان تكون لديه معرفة بالطرائق العامة للتدريس . ان الاتجاهات الحديثة في مفهوم المنهج الحديث يؤكد ايجابيات الطالب ويشجعه على البحث ويدربه على النقد البناء وعلى الأعتماد على النفس ويشجعه على البحث . وأنموذج كيلر واحدة من استراتيجيات تفريد التعلم مما يحويه من مميزات وأهمية خاصة من حيث التطبيق الجديد والتقليل من اخطاء سلبيات الطرائق التقليدية ومواجهة تزايد إعداد الطلبة في الصفوف من خلال توظيف واستخدام احد إشكال تفريد التعليم وغيرها من نقاط الضعف الموجودة في الطرائق التقليدية الشائعة . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 2;3 | - |
dc.subject | خطة كيلر | en_US |
dc.subject | طرائق تدريس | en_US |
dc.title | اثر خطة كيلر على مستوى التحصيل المعرفي لمادة طرائق تدريس التربية الرياضية | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | مجلة علوم الرياضة / journal of sport science |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
ماجدة+حميد_5.pdf | 359.11 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.