Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/13372
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorصبان محمد-
dc.contributor.authorعبد القادر ناصر-
dc.contributor.authorحرشاوي يوسف-
dc.contributor.authorرمعون محمد-
dc.date.accessioned2024-03-27T07:05:40Z-
dc.date.available2024-03-27T07:05:40Z-
dc.date.issued2009-
dc.identifier.citationhttps://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/indexen_US
dc.identifier.issn2074-6032-
dc.identifier.issne-2710-5016-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/13372-
dc.description.abstractيهدف هذا البحث إلى معرفة العلاقة بين منهاج التربية البدنية والرياضية الجديد المستخدم في الثانويات الجزائرية و أنماط أجسام التلاميذ . استخدم الباحثون المنهج الوصفي المسحي لملائمته طبيعة البحث ، وبلغت عينة البحث 1200تلميد ، وتوصل الباحثون إلى النتائج التالية : ـ الكتلة الشحمية هي المسيطرة على الإناث . - الكتلة العضلية هي المسيطر على الذكور . - النمط الشحمي العضلي هو الغالب لدى الذكور . - النمط نحيف عضلي هو الغالب لدى الإناثen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضةen_US
dc.relation.ispartofseries1;1-
dc.subjectالأنماط الجسميةen_US
dc.titleدور و أهمية تحديد الأنماط الجسمية في تقويم منهاج مدارس المرحلة الثانوية بالجزائرen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة علوم الرياضة / journal of sport science

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
صبان.pdf1.07 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.