Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/13533
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorضرغام جاسم النعيمي-
dc.contributor.authorهديل داهي عبدالله-
dc.date.accessioned2024-03-31T06:25:49Z-
dc.date.available2024-03-31T06:25:49Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.citationhttps://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/indexen_US
dc.identifier.issn2074-6032-
dc.identifier.issne-2710-5016-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/13533-
dc.description.abstractيهدف البحث التعرف على مستوى الثقافة الرياضية لدى طلاب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة. ومستوى السلوك الصحي الرياضي لدى طلاب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة. والعلاقة بين الثقافة الرياضية والسلوك الصحي الرياضي لدى طلاب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة. وتم استخدام المنهج الوصفي بالأسلوب الارتباطي لملائمته لطبيعة البحث. تمثل مجتمع بطلاب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للسنوات الدراسية الثانية والثالثة والرابعة والبالغ عددهم (337) طالب وطالبة، ولتحقيق الهدف تم استخدام مقياسي السلوك الصحي الرياضي ومقياس الثقافة الرياضية، ولمعالجة البيانات احصائيا تم استخدام تم معالجة عن طريق الحزمة الاحصائية SPSS باستخدام المعالجات الاحصائية التالية الوسط الحسابي -الانحراف المعياري-معامل الالتواء _معامل ارتباط بيرسون. ومن عرض النتائج تم استنتاج اهم ما يأتي: يمتلك طلاب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ثقافة رياضية وبمستوى متوسط. واغلب طلاب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة لديهم سلوك صحي وبمستوى متوسط .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضةen_US
dc.relation.ispartofseriesابحاث المؤتمر العلمي الدولي الاول لكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة -جامعة ديالى;-
dc.subjectالثقافة الرياضيةen_US
dc.subjectالسلوك الصحي الرياضيen_US
dc.titleالثقافة الرياضية وعلاقتها بالسلوك الصحي الرياضي لدى طلاب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة علوم الرياضة / journal of sport science

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
28.pdf1.02 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.