Please use this identifier to cite or link to this item:
http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/13732
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | ايناس جريان محمد | - |
dc.date.accessioned | 2024-04-03T05:10:07Z | - |
dc.date.available | 2024-04-03T05:10:07Z | - |
dc.date.issued | 2013 | - |
dc.identifier.citation | http://148.72.244.84:8080/jspui/password-login | en_US |
dc.identifier.issn | 1996-8752 | - |
dc.identifier.uri | http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/13732 | - |
dc.description.abstract | ان البحث الحالي يهتم بتقويم المهارات الفنيه لطلبه التربيه الفنيه في ماده التخطيط والالوان وعلى ضوء اهداف الماده, اذ ان تعلم الطالب للمهاره وتطوير مستواه يكون وفق اهداف علميه مخطط لها بشكل دقيق لكي تمكنه من تحقيق الغايه الاساسيه, ويكون ذلك من خلال المتابعه واعتماد اسلوب التقويم في معرفه هذه المهارات, ان المبحث الاول يتضمن التعرف على المشكله واهميه البحث وحدود البحث وتحديد المصطلحات. اما المبحث الثاني فقد تضمن الاطار النظري لمفهوم التقويم واهميته واغراضه ووضائفه وخطواته ,وتضمن الاهداف التعليميه وكيفيه صياغه الاهداف السلوكيه . اما المبحث الثالث تحدد به: مجتمع البحث وعينه البحث واجراءات البحث واداه البحث المتكونه من بناء اداه تشمل استماره ملاحظه لتقويم الاداء المهاري حيث استخدمت الباحثه اسلوب (دلفي) للحصول على صدق الاداه وتضمن البحث استماره للثبات . اما المبحث الرابع فقد تضمن نتائج البحث والاستنتاجات والتوصيات. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | مجلة الفتح للعلوم التربوية والنفسية | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 16;4 | - |
dc.title | تقويم نتاجات طلبة التربية الفنية لمادة التخطيط والالوان على ضوء اهداف المادة | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.