Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/13890
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorم.م. حذام خليل حميد-
dc.date.accessioned2024-04-05T20:47:39Z-
dc.date.available2024-04-05T20:47:39Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.issn8752-1996-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/13890-
dc.description.abstractمقدمة تعتبر المدرسة المؤسسة الثانية التي ينتقل فيها الطفل بعد لاحتضانه بعد الأسرة فهي تلعب دور كبير في التأثير على شخصية الطفل وذلك لما تلعبه من الدور في ضوء العملية التعليمية التي تقدمها له من أجل صقل أذه ان الطفل ومحاولة التأثير عليهم حيث يمكن اعتبارها المحطة الأولى التي ينتقل اليها الطفل بعد الأسرة حيث أعطيت لها مكانة مهمة من خلال موقعها الاستراتيجي (تربوي وتعليمي ) في شخصية الأطفال ، حيث تأثر عليهم من أجل أظهار واكتشاف الصفات السلبية قبل الايجابية في شخصياتهم . ومن أهم هذه الجوانب والصفات هو السلوك العدواني الذي يبرز في هذه المرحلة من خلال ممارسته مع أقرانه داخل المدرسة وما لهذا السلوك من نتائج تعود على الطفل أولا ومن حيث علاقاته مع الاخريen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherمجلة الفتحen_US
dc.relation.ispartofseries11;2-
dc.titleفاعلية الرسم بأستخدام أسلوب المجاميع الصغيرة في خفض السلوك العدواني لدى تلاميذ المرحلة الابتدائيةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
14.pdf141.76 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.