Please use this identifier to cite or link to this item:
http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/13890
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | م.م. حذام خليل حميد | - |
dc.date.accessioned | 2024-04-05T20:47:39Z | - |
dc.date.available | 2024-04-05T20:47:39Z | - |
dc.date.issued | 2007 | - |
dc.identifier.issn | 8752-1996 | - |
dc.identifier.uri | http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/13890 | - |
dc.description.abstract | مقدمة تعتبر المدرسة المؤسسة الثانية التي ينتقل فيها الطفل بعد لاحتضانه بعد الأسرة فهي تلعب دور كبير في التأثير على شخصية الطفل وذلك لما تلعبه من الدور في ضوء العملية التعليمية التي تقدمها له من أجل صقل أذه ان الطفل ومحاولة التأثير عليهم حيث يمكن اعتبارها المحطة الأولى التي ينتقل اليها الطفل بعد الأسرة حيث أعطيت لها مكانة مهمة من خلال موقعها الاستراتيجي (تربوي وتعليمي ) في شخصية الأطفال ، حيث تأثر عليهم من أجل أظهار واكتشاف الصفات السلبية قبل الايجابية في شخصياتهم . ومن أهم هذه الجوانب والصفات هو السلوك العدواني الذي يبرز في هذه المرحلة من خلال ممارسته مع أقرانه داخل المدرسة وما لهذا السلوك من نتائج تعود على الطفل أولا ومن حيث علاقاته مع الاخري | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | مجلة الفتح | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 11;2 | - |
dc.title | فاعلية الرسم بأستخدام أسلوب المجاميع الصغيرة في خفض السلوك العدواني لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.