Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/14941
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorد.أماني بنت حمد بن منصور الشعيبي-
dc.date.accessioned2024-10-04T17:03:49Z-
dc.date.available2024-10-04T17:03:49Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.issn2789-6838 / 2663-7405-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/14941-
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى التعرف على واقع تفعيل القيادة الرقمية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة أم القرى، واستخدم البحث المنهج الوصفي المسحي، وتكون مجتمع الدراسة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة أم القرى، حيث بلغت عينة الدراسة (429) عضو وعضوة، واُستخدم الاستبيان بغرض جمع البيانات، وأظهرت نتائج الدراسة أن درجة تفعيل القيادة الرقمية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس جاءت بدرجة عالية، وأنه لا توجد فروق دالة إحصائياً في متوسطات استجابات عينة الدراسة حول واقع تفعيل القيادة الرقمية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس تعزى لمتغير المنصات الرقمية، كما أظهرت النتائج أن هناك فروق دالة إحصائياً في متوسطات استجابات عينة الدراسة حول واقع تفعيل القيادة الرقمية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس تعزى لمتغير الخبرة التقنية ولصالح الذين سنوات خبرتهم (أقل من 5 سنوات).en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ديالى/ كلية التربية للعلوم الإنسانيةen_US
dc.relation.ispartofseriesالعدد 101;المجلد الأول-
dc.subjectالقيادة الرقمية، أم القرى.en_US
dc.titleواقع تفعيل القيادة الرقمية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة أم القرىen_US
Appears in Collections:مجلة ديالى للبحوث الأنسانية / Diyala Journal for Human Researches

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
20.pdf2.02 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.