Please use this identifier to cite or link to this item:
http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/4276
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | علي متعب جاسم | - |
dc.contributor.author | زينة محجوب حسين | - |
dc.date.accessioned | 2023-10-17T13:11:33Z | - |
dc.date.available | 2023-10-17T13:11:33Z | - |
dc.date.issued | 2020 | - |
dc.identifier.citation | http://148.72.244.84:8080/jspui/submit | en_US |
dc.identifier.issn | iSSN:2663-7405 | - |
dc.identifier.uri | http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/4276 | - |
dc.description.abstract | إن الرموز الشعرية شكلت اكبر الرهانات التي خاضها الشاعر الستيني، من خلال التحولات المستمرة التي لا تنتمي إلى غيره، وأن انتمت ولها جذر فقد أعاد استعمالها، رافضاً التقليد والتكرار عبر التجربة الشعرية والممارسة الفعلية، وسنسعى في هذه الدراسة إلى رصد تلك التحولات لنرى ماهية الرمز في القصيدة عبر إطار التداخل والإنفصال، لنرى كيف استطاع الشاعر الستيني أن يخلق رموزه الخاصة عن طريق التحولات النصية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | كلية التربية للعلوم الإنسانية / جامعة ديالى | en_US |
dc.subject | الرمز، الديني، الموضوعاتي | en_US |
dc.title | تحولات الرمز الديني وتمفصلاته الموضوعاتية في شعر جيل الستينيات | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | مجلة ديالى للبحوث الأنسانية / Diyala Journal for Human Researches |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.