Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/5137
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعلي إبراهيم محمد-
dc.contributor.authorحسين علي حسين-
dc.date.accessioned2023-10-19T10:29:31Z-
dc.date.available2023-10-19T10:29:31Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.issn1996-8752-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/5137-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى بناء مقياس الشعور بالندم الموقفي لدى طلاب المرحلة الإعدادية في مركز قضاء بعقوبة , تكون مجتمع الدراسة من (3508) طالب وتكونت عينة الدراسة من (409) طالبا وتم التحقق من صدق المقياس بطريقتين وهما : صدق المحتوى وصدق البناء كما تم التحقق من ثبات المقياس بطريقتين الأولى طريقة إعادة الاختبار والثانية طريقة الاتساق الداخلي باستخدام معادلة ألفا كرونباخ , وأظهرت النتائج دلالات صدق وثبات مقبولة لمثل هذا النوع من المقاييس.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherمجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسيةen_US
dc.relation.ispartofseries19;1-
dc.subjectالشعور بالندمen_US
dc.titleبناء مقياس الشعور بالندم الموقفي لدى طلاب المرحلة الإعداديةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
99636.pdf775.57 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.