Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/5301
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorم0د0 لمياء جبار عبد الوهاب-
dc.date.accessioned2023-10-19T21:48:51Z-
dc.date.available2023-10-19T21:48:51Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.issn2957-3807-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/5301-
dc.description.abstractاستهدف البحث تحليل التمّرينات المتضمنة في كتاب اللّغة العربية للصف الاول المتوسط (الجزء الأول ، والجزء الثاني) على وفق تصنيف بلوم ولتحقيق هدف البحث صاغ الباحثة السؤال الرئيسي الاتي: ما هي النسبة المئوية لمستويات (المعرفة، الفهم، التطبيق، التحليل، التركيب، التقويم) للتمّرينات المتضمنة في كتاب اللّغة العربية للصف الأول المتوسط؟ وتحدد البحث الحالي بالعام الدراسي 2018/2019، وبكتاب اللّغة العربية للصف الأول المتوسط (الجزء الأول ، والجزء الثاني)، واختارت الباحثة منهج تحليل المحتوى، وقد أعدَّت الباحثة اداة البحث الوحيدة اللازمة لعملية التحليل وهي: (استمّارة تحليل التمّرينات المتضمنة) وجاء ترتيب المستويات في عملية التحليل كما يأتي: التطبيق ، والفهم ، والمعرفة ،و التحليل ، والتركيب ، والتقويم، كما توصلت الباحثة إلى مجموعة من الاستنتاجات ، والتوصيات ، والمقترحات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ديالى -كلية التربية للعلوم الانسانيةen_US
dc.subjectالتمريناتen_US
dc.subject, اللغة العربيةen_US
dc.subjectالاول المتوسطen_US
dc.titleتحليل التمّرينات المتضمنة في كتاب اللّغة العربية للصف الاول المتوسط على وفق تصنيف بلومen_US
Appears in Collections:مجلة ديالى للبحوث الأنسانية / Diyala Journal for Human Researches

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
26.pdf689.98 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.