Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/6059
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنبيل محمود شاكر-
dc.contributor.authorنبراس عبد الستار-
dc.date.accessioned2023-10-22T16:37:16Z-
dc.date.available2023-10-22T16:37:16Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.citationhttp://148.72.244.84:8080/jspui/submit#dc_contributor_authoren_US
dc.identifier.issn1996-8752-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/6059-
dc.description.abstractتم التطرق على انتقال اثر التعلم المعكوس في الاداء الفني لوثبتي الغزال والسمكة في الجمناستك الايقاعي إذ تم استعمال عدد من التمرينات وتطبيقها في الجزء الرئيسي من الوحدة التعليمية على عينة من طالبات المرحلة الثالثة قسم التربية الرياضية /كلية التربية الاساسية /جامعة ديالى وهدف البحث الى تعرف الفروق بين نتائج الاختبارات البعدية للأداء الفني لوثبتي الغزال والسمكة استنادا الى انتقال اثر التعلم المعكوس، اما فرض البحث فهي عدم وجود فروق معنوية بين نتائج البحث في تعلم الاداء الفني لوثبتي الغزال والسمكة استنادا الى انتقال اثر التعلم المعكوس، وكانت هناك اهم الاستنتاجات والتوصيات، وقد تبين أن للتمرينات التعليمية اثراً ايجابياً في تعلم وثبة الغزال، اما اهم التوصيات فكان الانتقال المطلق وحجم الأثر يؤشر أهمية التأكيد على مبدأ انتقال اثر التعلم بين الفعاليات الرياضية التي تتشابه من حيث المثير والاستجابة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherمجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسيةen_US
dc.relation.ispartofseries20;2-
dc.subjectالتعلم المعكوسen_US
dc.titleانتقال أثر التعلم المعكوس في الأداء الفني لوثبتي الغزال والسمكة للجمناستك الايقاعي للطالباتen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.