Please use this identifier to cite or link to this item:
http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/6059
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | نبيل محمود شاكر | - |
dc.contributor.author | نبراس عبد الستار | - |
dc.date.accessioned | 2023-10-22T16:37:16Z | - |
dc.date.available | 2023-10-22T16:37:16Z | - |
dc.date.issued | 2016 | - |
dc.identifier.citation | http://148.72.244.84:8080/jspui/submit#dc_contributor_author | en_US |
dc.identifier.issn | 1996-8752 | - |
dc.identifier.uri | http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/6059 | - |
dc.description.abstract | تم التطرق على انتقال اثر التعلم المعكوس في الاداء الفني لوثبتي الغزال والسمكة في الجمناستك الايقاعي إذ تم استعمال عدد من التمرينات وتطبيقها في الجزء الرئيسي من الوحدة التعليمية على عينة من طالبات المرحلة الثالثة قسم التربية الرياضية /كلية التربية الاساسية /جامعة ديالى وهدف البحث الى تعرف الفروق بين نتائج الاختبارات البعدية للأداء الفني لوثبتي الغزال والسمكة استنادا الى انتقال اثر التعلم المعكوس، اما فرض البحث فهي عدم وجود فروق معنوية بين نتائج البحث في تعلم الاداء الفني لوثبتي الغزال والسمكة استنادا الى انتقال اثر التعلم المعكوس، وكانت هناك اهم الاستنتاجات والتوصيات، وقد تبين أن للتمرينات التعليمية اثراً ايجابياً في تعلم وثبة الغزال، اما اهم التوصيات فكان الانتقال المطلق وحجم الأثر يؤشر أهمية التأكيد على مبدأ انتقال اثر التعلم بين الفعاليات الرياضية التي تتشابه من حيث المثير والاستجابة. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | مجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسية | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 20;2 | - |
dc.subject | التعلم المعكوس | en_US |
dc.title | انتقال أثر التعلم المعكوس في الأداء الفني لوثبتي الغزال والسمكة للجمناستك الايقاعي للطالبات | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
انتقال أثر التعلم المعكوس في الأداء الفني لوثبتي الغزال والسمكة للجمناستك الايقاعي للطالبات.pdf | 361.25 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.