Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/6280
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرفيعة عيسى موسى-
dc.date.accessioned2023-10-23T06:59:02Z-
dc.date.available2023-10-23T06:59:02Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.citationhttps://alfatehjournal.uodiyala.edu.iq/index.php/jfathen_US
dc.identifier.issn1996-8752-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/6280-
dc.description.abstractهدف البحث الى استعمال احد اساليب جدولة التمرين لتعلم بعض المهارات الاساسية بكرة السلة كما هدف الى استعمال اسلوب اعادة التعلم بالاسلوب نفسه على الطالبات بعد مرور مدة زمنية تطول او تقصر للتعرف على كمية الجهد المدخر نتيجة لاعادة التعلم وافترضت الباحثة ان للاسلوب المتسلسل اثراً في اكتساب بعض المهارات بكرة السلة وان لاعادة التعلم اثراً في ادخار جهد تعلمها . وقد حققت الباحثة هدفا الدراسة وتوصلت الى عدد من الاستنتاجات والتوصياتen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherمجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسيةen_US
dc.relation.ispartofseries19;2-
dc.subjectالتمرين المتسلسلen_US
dc.titleتأثير التعلم واعادته بالتمرين المتسلسل في اكتساب وادخار جهد تعلم بعض المهارات الاساسية بكرة السلة لطالبات الثاني متوسطen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
14.pdf555.79 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.