Please use this identifier to cite or link to this item:
http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/6280
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | رفيعة عيسى موسى | - |
dc.date.accessioned | 2023-10-23T06:59:02Z | - |
dc.date.available | 2023-10-23T06:59:02Z | - |
dc.date.issued | 2015 | - |
dc.identifier.citation | https://alfatehjournal.uodiyala.edu.iq/index.php/jfath | en_US |
dc.identifier.issn | 1996-8752 | - |
dc.identifier.uri | http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/6280 | - |
dc.description.abstract | هدف البحث الى استعمال احد اساليب جدولة التمرين لتعلم بعض المهارات الاساسية بكرة السلة كما هدف الى استعمال اسلوب اعادة التعلم بالاسلوب نفسه على الطالبات بعد مرور مدة زمنية تطول او تقصر للتعرف على كمية الجهد المدخر نتيجة لاعادة التعلم وافترضت الباحثة ان للاسلوب المتسلسل اثراً في اكتساب بعض المهارات بكرة السلة وان لاعادة التعلم اثراً في ادخار جهد تعلمها . وقد حققت الباحثة هدفا الدراسة وتوصلت الى عدد من الاستنتاجات والتوصيات | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | مجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسية | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 19;2 | - |
dc.subject | التمرين المتسلسل | en_US |
dc.title | تأثير التعلم واعادته بالتمرين المتسلسل في اكتساب وادخار جهد تعلم بعض المهارات الاساسية بكرة السلة لطالبات الثاني متوسط | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.