Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/6411
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعوض يس احمد محمود-
dc.date.accessioned2023-10-23T08:49:39Z-
dc.date.available2023-10-23T08:49:39Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.citationhttps://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/indexen_US
dc.identifier.issn2074-6032-
dc.identifier.issn-e2710-5016-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/6411-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الي التعرف علي معوقات تسويق لاعبي الدوري الممتاز لكرة القدم بالسودان من وجهة نظر وكلاء اللاعبين , المنهج وصفي ,العينة عمدية لعدد ثمان وكلاء لاعبين , اداة جمع البيانات الاستبيان , اهم النتائج : - التسويق يوفر للإجهزه الفنية ملفات تعريفية عن اللاعبين. - وجود متخصص في الإعلام الرياضي يساعد في جذب الإهتمام بمستوي اللاعبين . - يراعي النادي حق الرعاية علي بث المباريات. - إستقطاب النادي لخبرات تدريبية عالية تعمل علي تسويق لاعبية. - التسويق يوفر للإجهزه الفنية ملفات تعريفية عن اللاعبين. - مستوي التدريب بالنادي لا يسهم في التسويق . اهم التوصيات : - اهمية الوعي بالاحتراف - تجويد المنافسة - اهتمام الاجهزة الاعلامية باهمية احتراف اللاعبينen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضةen_US
dc.relation.ispartofseries12;44-
dc.subjectالمعوقاتen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectكرة القدمen_US
dc.titleمعوقات تسويق لاعبي الدوري الممتاز لكرة القدم بالسودان من وجهة نظر وكلاء اللاعبينen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة علوم الرياضة / journal of sport science

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
7.pdf565.8 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.