Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/7184
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمحمد رحيم غاوي الاسدي-
dc.date.accessioned2023-10-24T17:01:26Z-
dc.date.available2023-10-24T17:01:26Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.citationhttps://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1en_US
dc.identifier.issn2074 - 6032-
dc.identifier.issne- 2710 - 5016-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/7184-
dc.description.abstractالملخص هدف البحث إلى إعداد منهج تعليمي وفقاً لاستراتيجية التقويم التشخيصي لتعلم دقة اداء مهارة الارسال بتنس الطاولة لدى طلاب قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة كلية التربية الاساسية الجامعة المستنصرية وافترض الباحث بان هناك فروق احصائية ذات دلالة معنوية بين نتائج الاختبارات القبلية والبعدية للمجموعتين (التجريبية والضابطة) ولصالح الاختبار البعدي , استخدم الباحث المنهج التجريبي ذات الاختبارين القبلي والبعدي , وتمثلت عينة البحث بطلاب المرحلة الثانية الدراسة المسائية والبالغ عددهم (28) طالباً مقسمين الى مجموعتين (تجريبية وضابطة) , أظهرت نتائج الاختبارات البعدية بين المجموعتين بان المنهج التعليمي ذات تأثير ايجابي في تعلم دقة اداء مهارة الارسال بتنس الطاولة , واوصى الباحث بضرورة الاستفادة من مميزات استراتيجية التقويم التشخيصي لتعلم مهارات تنس الطاولة بصورة خاصة والمهارات الرياضية بصورة عامة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ديالى/ كلية التربية البدنية وعلوم الرياضةen_US
dc.relation.ispartofseries14;52-
dc.subjectاستراتيجيةen_US
dc.subjectالتقويم التشخيصيen_US
dc.subjectمهارة الارسالen_US
dc.subjectتنس طاولةen_US
dc.titleتأثير منهج تعليمي مقترح وفق استراتيجية التقويم التشخيصي في تعلم دقة اداء مهارة الارسال بتنس الطاولةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة علوم الرياضة / journal of sport science

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
3.pdf802.17 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.