Please use this identifier to cite or link to this item:
http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/7203
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | محمد رحيم غاوي الاسدي | - |
dc.date.accessioned | 2023-10-24T18:21:55Z | - |
dc.date.available | 2023-10-24T18:21:55Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.citation | https://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/index | en_US |
dc.identifier.issn | 2074 - 6032 | - |
dc.identifier.issn | e- 2710 - 5016 | - |
dc.identifier.uri | http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/7203 | - |
dc.description.abstract | الملخص هدف البحث إلى إعداد منهج تعليمي وفقاً لاستراتيجية التقويم التشخيصي لتعلم دقة اداء مهارة الارسال بتنس الطاولة لدى طلاب قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة كلية التربية الاساسية الجامعة المستنصرية وافترض الباحث بان هناك فروق احصائية ذات دلالة معنوية بين نتائج الاختبارات القبلية والبعدية للمجموعتين (التجريبية والضابطة) ولصالح الاختبار البعدي , استخدم الباحث المنهج التجريبي ذات الاختبارين القبلي والبعدي , وتمثلت عينة البحث بطلاب المرحلة الثانية الدراسة المسائية والبالغ عددهم (28) طالباً مقسمين الى مجموعتين (تجريبية وضابطة) , أظهرت نتائج الاختبارات البعدية بين المجموعتين بان المنهج التعليمي ذات تأثير ايجابي في تعلم دقة اداء مهارة الارسال بتنس الطاولة , واوصى الباحث بضرورة الاستفادة من مميزات استراتيجية التقويم التشخيصي لتعلم مهارات تنس الطاولة بصورة خاصة والمهارات الرياضية بصورة عامة . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ديالى/ كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 14;52 | - |
dc.subject | استراتيجية | en_US |
dc.subject | التقويم التشخيصي | en_US |
dc.subject | مهارة الارسال | en_US |
dc.subject | تنس طاولة | en_US |
dc.title | تأثير منهج تعليمي مقترح وفق استراتيجية التقويم التشخيصي في تعلم دقة اداء مهارة الارسال بتنس الطاولة | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | مجلة علوم الرياضة / journal of sport science |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.