Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/7351
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorاثير عبد السادة حسين-
dc.date.accessioned2023-10-25T08:11:08Z-
dc.date.available2023-10-25T08:11:08Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.citationhttps://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/indexen_US
dc.identifier.issn2074-6032-
dc.identifier.issne-2710-5016-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/7351-
dc.description.abstractتضمن البحث اربع أبواب احتوى الباب الأول على مقدمة البحث وأهميته وتم التطرق إلى اهمية تقويم الاداء الوظيفي لدى مدرسي التربية الرياضية اما مشكلة البحث تكمن في عدم وجود دراسات تبين المستويات المعيارية لأخلاقيات مهنة التدريس لدى مدرسي التربية الرياضية للمرحلة المتوسطة، في العراق حسب علم الباحث, وكذلك لكي تكون دليلاً علمياً لمستوى اخلاقيات مهنة التدريس لمدرسي العراق أسوة بباقي دول العالم وهدف البحث إيجاد مستويات معيارية ودرجات مئينية لمستوى اخلاقيات مهنة التدريس لمدرسي العراق للمرحلة المتوسطة تم اختيار عينة البحث عشوائيا و بلغت حجم عينة البحث الكلي (80) مدرسا لتربيات بغداد الكرخ، واستنتج الباحث المستويات المعيارية و الدرجات المئينية لمستوى اخلاقيات مهنة التدريس لمدرسي العراق للمرحلة المتوسطة. واوصى الباحث اعتماد المستويات المعيارية و الدرجات المينية التي توصل أليها في تقييم المدرسين وتعميمها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضةen_US
dc.relation.ispartofseries11;37-
dc.subjectالمستويات المعياريةen_US
dc.subjectالدرجات المئينيةen_US
dc.subjectاخلاقيات العمل التربويen_US
dc.titleإيجاد مستويات معيارية لأخلاقيات العمل المهني لدى مدرسي التربية الرياضية في بغداد من وجهة نظر مدراء المدارسen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة علوم الرياضة / journal of sport science

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
14.pdf860.91 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.