Please use this identifier to cite or link to this item:
http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/7811
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | انتصار كيطان هزاع | - |
dc.date.accessioned | 2023-10-29T10:38:07Z | - |
dc.date.available | 2023-10-29T10:38:07Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.citation | https://alfatehjournal.uodiyala.edu.iq/index.php/jfath | en_US |
dc.identifier.issn | 1996-8752 | - |
dc.identifier.uri | http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/7811 | - |
dc.description.abstract | يهدف البحث الحالي إلى "اهمية الاثراء اللغوي ودوره في العملية التعلمية" .الفصل الاول تناول مشكلة البحث ، واهميتهُ ، هدف البحث ، حدود البحث .الفصل الثاني تناول اهمية الاثراء اللغوي ، مصادر الثروة اللغوية ، أنماط الثروة اللغوية، العوامل المؤثرة في الثروة اللغوية ، الاسباب الناجمة عن ضعف الثروة اللغوية . الفصل الثالث تناول كيف تكتسب الثروة اللغوية ، اهمية الثروة اللغوية في التعبير. الفصل الرابع تناول الاستنتاجات والتوصيات . ثم انتهى البحث باستنتاجات التي توصلت اليها الباحثة وقائمة المصادر . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | مجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسية | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 25;1 | - |
dc.subject | إثراء – أداء – تعبير | en_US |
dc.title | اهمية الإثراء اللغوي في الاداء التعبيري في العملية التعليمية | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.