Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/7811
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorانتصار كيطان هزاع-
dc.date.accessioned2023-10-29T10:38:07Z-
dc.date.available2023-10-29T10:38:07Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.citationhttps://alfatehjournal.uodiyala.edu.iq/index.php/jfathen_US
dc.identifier.issn1996-8752-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/7811-
dc.description.abstractيهدف البحث الحالي إلى "اهمية الاثراء اللغوي ودوره في العملية التعلمية" .الفصل الاول تناول مشكلة البحث ، واهميتهُ ، هدف البحث ، حدود البحث .الفصل الثاني تناول اهمية الاثراء اللغوي ، مصادر الثروة اللغوية ، أنماط الثروة اللغوية، العوامل المؤثرة في الثروة اللغوية ، الاسباب الناجمة عن ضعف الثروة اللغوية . الفصل الثالث تناول كيف تكتسب الثروة اللغوية ، اهمية الثروة اللغوية في التعبير. الفصل الرابع تناول الاستنتاجات والتوصيات . ثم انتهى البحث باستنتاجات التي توصلت اليها الباحثة وقائمة المصادر .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherمجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسيةen_US
dc.relation.ispartofseries25;1-
dc.subjectإثراء – أداء – تعبيرen_US
dc.titleاهمية الإثراء اللغوي في الاداء التعبيري في العملية التعليميةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
12.pdf562.76 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.