Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/7925
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحيدر صبحي إبراهيم-
dc.date.accessioned2023-10-30T06:53:33Z-
dc.date.available2023-10-30T06:53:33Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.citationhttps://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/indexen_US
dc.identifier.issn2074-6032-
dc.identifier.issne-2710-5016-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/7925-
dc.description.abstractتمتاز كليات التربية البدنية وعلوم الرياضة بتنوع المواد الدراسية التي يدرسها الطلبة خلال فترة دراستهم على مدى أربعة سنوات والتي تصل الى اكثر من 30 مادة في مختلف مجالات المعرفة والعلوم والتي تكسب الطلبة الخبرات والمهارات الحركية والذهنية التي عليهم ان يوظفوها لاحقا خلال التطبيق الميداني في المدارس او ما بعد التخرج عند التعيين كمدرس للرياضة, هدف البحث الى التعرف على مدى استفادة الطلبة المطبقين من المواد الدراسية المختلفة التي يدرسونها في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة/ جامعة ديالى من وجهة نظرهم. استخدم الباحث المنهج الوصفي، وتم جمع البيانات المطلوبة بعد اعداد استبانة تقيس مدى استفادة الطلاب من المواد الدراسية من وجهة نظرهم وتم توزيعها على طلاب المرحلة الرابعة الذين اكملوا مرحلة التطبيق الميداني. بعد معالجة البيانات احصائيا خلصت النتائج الى ان هنالك العديد من المواد الدراسية لم تشكل فائدة تذكر في التطبيق الميداني على عكس مواد دراسية أخرى كان لها الدور الأكبر في دروس الرياضة المدرسية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضةen_US
dc.relation.ispartofseries9;28-
dc.subjectمقررات كلية التربية البدنية وعلوم الرياضةen_US
dc.subjectالتطبيق الميدانيen_US
dc.titleمقررات كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ومدى توظيفها في التطبيق الميداني من وجهة نظر الطلاب المطبقينen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة علوم الرياضة / journal of sport science

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
حيدر+صبحي.pdf1.35 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.