Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/8018
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنبراس علي لطيف-
dc.date.accessioned2023-10-30T09:14:42Z-
dc.date.available2023-10-30T09:14:42Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.citationhttps://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/indexen_US
dc.identifier.issn2074-6032-
dc.identifier.issne-2710-5016-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/8018-
dc.description.abstractارتأى الباحث إن يكون هناك تقويم أخر يساعد في تعلم مهارة رفعة الخطف برفع الإثقال بشكل يجعل المتعلم على تماس بأداء المهارة ومعرفة المستوى العملي الذي وصل إليه من خلال إستراتيجية التقويم البنائي باستخدام التغذية الراجعة الخارجية إذ اعتمد الباحث على ثلاةث تقويمات خلال مدة التجربة يتم من فيها تقويم العينة، واستخدم الباحث المنهج التجريبي بتصميم المجموعتين التجريبية والضابطة لملاءمته لطبيعة مشكلة البحث؛ إذ كانت العينة من طلاب المرحلة الأولى في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة لسنة 2015- 2016 إذ بلغ عددهم 40 طالب ، وإما اختبارات البحث فهي اختبارات مقننة في لعبة رفع الإثقال ، إذ اشتملت مدة البحث ثمانية أسابيع واستنتج إن التعلم على وفق استراتيجية التقويم البنائي باستخدام التغذية الراجعة الخارجية لها أهمية ايجابية كبيرة في تقويم عينة البحث وفي تعلم مهارة رفعة الخطف برفع الإثقال .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضةen_US
dc.relation.ispartofseries9;30-
dc.subjectاستراتيجية التقويم البنائيen_US
dc.subjectالتغذية الراجعة الخارجيةen_US
dc.subjectرفعة الخطفen_US
dc.subjectالإثقالen_US
dc.titleاستراتيجية التقويم البنائي باستخدام التغذية الراجعة الخارجية في تعلم رفعة الخطف برفع الإثقال لدى طلاب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة علوم الرياضة / journal of sport science

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
نبراس+علي.pdf2.13 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.