Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/8293
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأ.د. فرات جبار سعدالله-
dc.date.accessioned2023-11-06T08:23:35Z-
dc.date.available2023-11-06T08:23:35Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.issn1996-8752-
dc.identifier.urihttps://alfatehjournal.uodiyala.edu.iq/index.php/jfath/issue/view/41-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/8293-
dc.description.abstractتكمن مشكلة البحث بالإجابة عن التساؤل الآتي: هل للتمرينات على وفق أنماط التعلّم أثر في تنمية التدوير العقلي وتعلّم بعض المهارات الهجومية بكُرة القدم للطلاب؟ هدفت الدّراسة الحالية إِلى: إعداد تمرينات على وفق أنماط التعلم بكرة القدم للطلاب، ومعرفة تأثير التمرينات على وفق أنماط التعلم في تنمية التدوير العقلي بكرة القدم للطلاب، والتعرف إِلى أفضلية أنماط التعلّم في تنمية التدوير العقلي وتعلّم مهارتي المناولة والتهديف بكُرة القدم، وتمثلت فرضية البحث بأَنَّ للتمرينات على وفق أنماط التعلم تأثير ايجابي في تنمية التدوير العقلي بكرة القدم للطلاب.en_US
dc.relation.ispartofseries23;2-
dc.subjectأنماط تعلم، التدوير العقليen_US
dc.titleتأثير تمرينات مهارية وفقًا لأنماط التعلم في التدوير العقلي وتعلم مهارتي المناولة والتهديف بكُرة القدم لطلاب الصف الثاني المتوسطen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
1.pdf667.59 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.