Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/8432
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorهانيا محمد علي فقيه-
dc.date.accessioned2023-11-07T07:18:05Z-
dc.date.available2023-11-07T07:18:05Z-
dc.date.issued2022-08-25-
dc.identifier.citationhttps://doi.org/10.55716/jjps.2022.S.4.7en_US
dc.identifier.issn2225-2509-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/8432-
dc.description.abstractأحدثت الثورة التكنولوجية في عالم الاتصالات والتواصل، تغييرات جذرية في شتى المجالات السياسية و الاقتصادية والإجتماعية والثقافية والتربوية... وبات العالم مجبر على مجاراة هذا التطور والإستفادة منه في سبيل تحسين وتطوير المجتمعات، فكانت التربية على المواطنة الرقمية نموذجاً حديثاً لتعليم الشباب الحدود التي ينبغي الإلتزام بها، عند استخدام الأجهزة الذكية والحواسيب الإلكترونية والإنترنت، بشكل يخدم مصلحة الوطن والمواطن، أو بمعنى آخر المشاركة السياسية المسؤولة للشباب عبر وسائل التواصل الإجتماعي في إدارة شؤون الوطن.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ديالى/ كلية القانون والعلوم السياسيةen_US
dc.subjectتكنولوجيا، إنترنت، وسائل التواصل الاجتماعي، شباب، مواطن رقمي، مشاركة سياسية، حقوق الإنسان، الديمقراطيةen_US
dc.titleالتربية على المواطنة الرقميةen_US
dc.title.alternativeعدد خاص (2022): المؤتمر العلمي الدولي الرابع - السياسة التشريعية في بناء المواطنة الصالحةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:وقائع المؤتمرات في كليات جامعة ديالى / Proceedings of Conferences in The Colleges of Diyala University

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
398.pdf2.96 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.