Please use this identifier to cite or link to this item:
http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/9244
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | أ.د. فرات جبار سعد لله | - |
dc.contributor.author | م .م هاشم مهدي عباس | - |
dc.date.accessioned | 2023-11-16T09:01:50Z | - |
dc.date.available | 2023-11-16T09:01:50Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.issn | 8752-1996 | - |
dc.identifier.uri | http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/9244 | - |
dc.description.abstract | ملخص البحث إن تعليم مهارات الألعاب الرياضية يحتاج الى أساليب ذات فاعلية وتأثير في تعلم تلك المهارة , اذ أن الأساليب التقليدية غير ذات جدوى في احداث التغيير المطلوب في تعلم تلك المهارات , ولأن التطور في مختلف الألعاب اصبح واضحا وكبيرا نتيجة استخدام الأساليب الحديثة . وقد أراد الباحثان دراسة اثر استراتيجية التعلم المدمج وفقا للنمذجة الحسية في بعض القدرات التوافقية وتعلم مهارتي الدحرجة والمناولة بكرة القدم للطلاب , اذ تم استخدام المنهج التجريبي ذات المجاميع التجريبية الثلاث ، قسمت عن طريق القرعة من طلاب ثانوية الجواهري للمتميزين للبنين في قضاء بعقوبة بعدد (30) طالب واظهرت نتائج البحث تطور المجاميع التجريبية الثلاث في الاختبارات البعدية نتيجة استخدام التمرينات المهارية باستراتيجية التعلم المدمج . | en_US |
dc.description.sponsorship | https://alfatehjournal.uodiyala.edu/index.php/jfath | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | مجلة الفتح | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 26;3 | - |
dc.subject | التعلم المدمج ، النمذجة الحسية ، القدرات التوافقية | en_US |
dc.title | اثر استراتيجية التعلم المدمج وفقا للنمذجة الحسية في بعض القدرات التوافقية وتعلم مهارتي الدحرجة والمناولة بكرة القدم للطلاب | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.