Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/9244
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأ.د. فرات جبار سعد لله-
dc.contributor.authorم .م هاشم مهدي عباس-
dc.date.accessioned2023-11-16T09:01:50Z-
dc.date.available2023-11-16T09:01:50Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.issn8752-1996-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/9244-
dc.description.abstractملخص البحث إن تعليم مهارات الألعاب الرياضية يحتاج الى أساليب ذات فاعلية وتأثير في تعلم تلك المهارة , اذ أن الأساليب التقليدية غير ذات جدوى في احداث التغيير المطلوب في تعلم تلك المهارات , ولأن التطور في مختلف الألعاب اصبح واضحا وكبيرا نتيجة استخدام الأساليب الحديثة . وقد أراد الباحثان دراسة اثر استراتيجية التعلم المدمج وفقا للنمذجة الحسية في بعض القدرات التوافقية وتعلم مهارتي الدحرجة والمناولة بكرة القدم للطلاب , اذ تم استخدام المنهج التجريبي ذات المجاميع التجريبية الثلاث ، قسمت عن طريق القرعة من طلاب ثانوية الجواهري للمتميزين للبنين في قضاء بعقوبة بعدد (30) طالب واظهرت نتائج البحث تطور المجاميع التجريبية الثلاث في الاختبارات البعدية نتيجة استخدام التمرينات المهارية باستراتيجية التعلم المدمج .en_US
dc.description.sponsorshiphttps://alfatehjournal.uodiyala.edu/index.php/jfathen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherمجلة الفتحen_US
dc.relation.ispartofseries26;3-
dc.subjectالتعلم المدمج ، النمذجة الحسية ، القدرات التوافقيةen_US
dc.titleاثر استراتيجية التعلم المدمج وفقا للنمذجة الحسية في بعض القدرات التوافقية وتعلم مهارتي الدحرجة والمناولة بكرة القدم للطلابen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
7.pdf1.16 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.