Please use this identifier to cite or link to this item:
http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/9854
Title: | أثر طريقة التعرف على الخطأ الإملائي وتصحيحه في مادة الإملاء لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي |
Authors: | م. علي فاضل مهدي |
Keywords: | : طريقة التعرف على الخطأ الإملائي وتصحيحه |
Issue Date: | 2019 |
Series/Report no.: | 23;3 |
Abstract: | يرمي البحث الحالي إلى تعرف (أثر طريقة التعرف على الخطأ الإملائي وتصحيحه في مادة الإملاء لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي)،واختار الباحث بنحوٍ قصدي (مدرسة المنهل الابتدائية للبنين)، الواقعة في مديرية تربية بغداد الرصافة/3، التي تضم شعبتين للصف الخامس الابتدائي، واختيرت عشوائيًا شعبة (أ) لتمثل المجموعة التجريبية، التي تعلم بـطريقة التعرف على الخطأ الإملائي وتصحيحه، في حين مثلت شعبة (ب) المجموعة الضابطة، التي تعلم بالطريقة التقليدية، وبلغت عينة البحث(66) تلميذًا بواقع(33) تلميذًا في المجموعة التجريبية، و(33) تلميذًا في المجموعة الضابطة، ولتحقيق مرمى البحث وضع الباحث الفرضية الصفرية الآتية: |
URI: | https://alfatehjournal.uodiyala.edu.iq/index.php/jfath/issue/view/41 http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/9854 |
ISSN: | 1996-8752 |
Appears in Collections: | مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.