Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/10803
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorغازي صالح محمود-
dc.contributor.authorهديل يحيى محمد-
dc.date.accessioned2023-12-07T05:53:25Z-
dc.date.available2023-12-07T05:53:25Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.citationhttps://alfatehjournal.uodiyala.edu.iq/index.php/jfathen_US
dc.identifier.issn1996-8752-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/10803-
dc.description.abstractاشتمل البحث على خمسة ابواب الباب الاول : تطرقت الباحثة الى ايجاد وسائل تعلمية لتعليم الطالبات في المدارس من خلال وضع تمرينات ادراكية للارتقاء باكتساب مهارة الدحرجة في كرة القدم للصالات الباب الثاني : وتناولت في القسم الاول من هذا الباب الدراسات النظرية لموضوع الادراك والتعلم ولعبة كرة القدم للصالات ومهارة الدحرجة وتناولت الباحثة واحدة من الدراسات السابقة وتمت مناقشتها الثالث :احتوى هذا الباب على منهجية البحث واجراءاته الميدانية ، اذ استخدمت الباحثة المنهج التجريبي الباب الرابع: تم فيه عرض وتحليل النتائج التي تم التوصل اليها في الباب الخامس :استنتجت انه ساعدت التمرينات الادراكية في تعلم الاداء الصحيح للمهارة وتوصي التأكيد على ضرورة الاهتمام بالتمرينات التي طبقت في البحث في الوحدات التعليميةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherمجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسيةen_US
dc.relation.ispartofseries18;3-
dc.subjectمهارة الدحرجة.en_US
dc.titleاثر تمرينات إدراكية في اكتساب مهارة الدحرجة بكرة القدم للصالات لطالبات الأول متوسطen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
8.pdf334.92 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.