Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/13154
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعمر قاسم علي-
dc.date.accessioned2024-03-23T12:16:41Z-
dc.date.available2024-03-23T12:16:41Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.citationhttps://alfatehjournal.uodiyala.edu.iq/index.php/jfathen_US
dc.identifier.issn1996-8752-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/13154-
dc.description.abstractهدف البحث الحالي إلى التعرف على الأداة أو المعيار الذي يستخدمه مدرسي ومدرسات التربية الفنية في تقويم أداء الطلبة في درس التربية الفنية . ومن اجل تحقيق هدف البحث استخدم الباحث المنهج الوصفي ، وتكون مجتمع البحث من المدرسين والمدرسات في محافظة ديالى واشتملت عينة البحث على المدرسين والمدرسات التي تقع مدارسهم ضمن منطقة بعقوبة المركز . وبعد أن تم توزيع أداة البحث وجمع النتائج توصل الباحث إلى عدم وجود أداة أو معيار ثابت متفق علية مستخدم من قبل العينة في تقويم أداء الطلبة . وأوصى بضرورة أعداد أداة أو معيار من قبل المختصين في مجال التربية الفنية يعتمده المدرسين في تقويم أعمال الطلبة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherمجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسيةen_US
dc.relation.ispartofseries16;4-
dc.titleتقويم الجانب العملي في درس التربية الفنية في المرحلة الاعدادية من وجهة نظر مدرسيهاen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.