Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/13154
Title: تقويم الجانب العملي في درس التربية الفنية في المرحلة الاعدادية من وجهة نظر مدرسيها
Authors: عمر قاسم علي
Issue Date: 2012
Publisher: مجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسية
Citation: https://alfatehjournal.uodiyala.edu.iq/index.php/jfath
Series/Report no.: 16;4
Abstract: هدف البحث الحالي إلى التعرف على الأداة أو المعيار الذي يستخدمه مدرسي ومدرسات التربية الفنية في تقويم أداء الطلبة في درس التربية الفنية . ومن اجل تحقيق هدف البحث استخدم الباحث المنهج الوصفي ، وتكون مجتمع البحث من المدرسين والمدرسات في محافظة ديالى واشتملت عينة البحث على المدرسين والمدرسات التي تقع مدارسهم ضمن منطقة بعقوبة المركز . وبعد أن تم توزيع أداة البحث وجمع النتائج توصل الباحث إلى عدم وجود أداة أو معيار ثابت متفق علية مستخدم من قبل العينة في تقويم أداء الطلبة . وأوصى بضرورة أعداد أداة أو معيار من قبل المختصين في مجال التربية الفنية يعتمده المدرسين في تقويم أعمال الطلبة .
URI: http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/13154
ISSN: 1996-8752
Appears in Collections:مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.