Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/13342
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعمار جبار عباس-
dc.date.accessioned2024-03-26T17:24:11Z-
dc.date.available2024-03-26T17:24:11Z-
dc.date.issued2010-
dc.identifier.citationhttps://pessj.uodiyala.edu.iq/index.php/1/indexen_US
dc.identifier.issn2074-6032-
dc.identifier.issne-2710-5016-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/13342-
dc.description.abstractجاءت أهمية البحث لمعرفة تأثير التمرينات الإيقاعية في تطوير صفة التوافق الحركي بعد إن وجد الباحث الشكلية في التمرينات المستخدمة لتلميذات المرحلة الابتدائية واستخدم الباحث المنهج التجريبي على عينة مكونة من (56) تلميذة قسمت إلى مجوعتين ضابطة وتجريبية بعدد (28) تلميذة لكل مجموعة . وتم تطبيق التمرينات الإيقاعية على المجموعة التجريبية بعد إجراء الاختبار القبلي , واستنتج الباحث تطور التوافق الحركي للمجموعة التجريبية نتيجة استخدام التمرينات الإيقاعية وأوصى بتطبيقها لتطوير صفات حركية أخرى.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ديالى / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضةen_US
dc.relation.ispartofseries2;2-
dc.subjectالتمرينات الإيقاعيةen_US
dc.titleتأثير استخدام التمرينات الإيقاعية في تطوير التوافق الحركي لدى طالبات المرحلة الابتدائية بعمر ( 11- 12) سنةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة علوم الرياضة / journal of sport science

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
226b8f37d7743e2e.pdf367.35 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.