Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/15689
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعمران حيدر عزيز, الخياط-
dc.date.accessioned2025-01-29T11:04:36Z-
dc.date.available2025-01-29T11:04:36Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/15689-
dc.descriptionمحاضرة /المرحلة الثالثة / قسم العلوم النفسية والتربوية/كلية التربية للعلوم الانسانية / جامعة ديالىen_US
dc.description.abstractلم يكن الإرشاد بمنأى عن الممارسة منذ أقدم العصور فالآباء والمعلمون على سبيل المثال يسعون إلى مساعدة أبنائهم وطلابهم من أجل سلامتهم ونضجهم ودعم إمكاناتهم، إلا أن هذه المسألة كانت تأخذ شكل التوجيه فقط، دون الدخول في علاقة تفاعلية،en_US
dc.description.sponsorshipجامعة ديالىen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Diyala جامعة ديالىen_US
dc.relation.ispartofserieshttps://coehuman.uodiyala.edu.iq/en/home-2/;-
dc.subjectمفهوم الإرشاد النفسيen_US
dc.subjectتعاريف الإرشادen_US
dc.subjectأهمية الإرشاد النفسيen_US
dc.titleالإرشاد النفسي والتوجيه التربويen_US
dc.title.alternativePsychological counseling and educational guidanceen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:العلوم التربوية والنفسية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.