Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/16718
Title: مهارات التفكير التنسيقي وعلاقته بالتحصيل الاكاديمي لدى طلبة قسم العلوم في كلية التربية الأساسية
Authors: رؤى علي خضير
Keywords: مهارات التفكير التنسيقي -التحصيل الاكاديمي
Issue Date: 9-Jan-2025
Publisher: مجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسية
Citation: https://alfatehjournal.uodiyala.edu.iq/index.php/jfath
Series/Report no.: 29;3
Abstract: يهدف البحث الحالي الى التعرف الى العلاقة الارتباطية بين مهارات التفكير التنسيقي وعلاقته بالتحصيل الاكاديمي لدى طلبة قسم العلوم في كلية التربية الأساسية ، للعام الدراسي 2023-2024 ، وبلغ عدد عينة البحث (252) طالبا وطالبة ، وتم تبني اختبار مهارات التفكير التنسيقي وتكون من (52) فقرة موزعة على جانبين ، وتم استعمال الوسائل الإحصائية المناسبة من خلال برنامج (Spss) وتوصلت الباحثة الى وجود علاقة ارتباطية طردية بين مهارات التفكير التنسيقي والتحصيل الاكاديمي لدى طلبة قسم العلوم.
URI: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/16718
ISSN: 1996-8752
Appears in Collections:مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
3.pdf877.52 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.