Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/8879
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorم.م تماضر كاظم صبيح-
dc.date.accessioned2023-11-12T07:31:25Z-
dc.date.available2023-11-12T07:31:25Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.issn8752-1996-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/8879-
dc.description.abstractالملخص هدفت الدراسة الحالية الى : الكشف عن واقع التعليم الالكتروني وماهي الصعوبات التي تواجه أولياء الامور وماهي معيقات استخدامه. وقد تحدد البحث الحالي بأولياء الامور في ديالى- قضاء الخالص وللعام الدراسي 2020-2021 . وتحقيقا لهدف البحث قامت الباحثة ببناء ادوات البحث المتمثلة بمقياس صعوبات التعليم الإلكتروني الذي تكون من (20) فقرة ،وقد توفر في المقياس عدة أنواع من الصدق وهو الصدق الظاهري والمنطقي والصدق البنائي . اما الثبات فقد استخرج بطريقة التجزئة النصفية فبلغ معامل الثبات (80%) . أما النتائج التي توصل اليها البحث الحالي فهي. ان افراد العينة تواجه صعوبات عديده في التعليم الالكتروني والتي تمثل 17،67% وتبين انها نسبة مرتفعة . وفي ضوء النتائج قدمت الباحثة مجموعة من التوصيات والمقترحاتen_US
dc.description.sponsorshiphttps://alfatehjournal.uodiyala.edu/index.php/jfathen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherمجلة الفتحen_US
dc.relation.ispartofseries26;1-
dc.subject: التعليم الالكتروني ، الصعوبات ، المرحلة الابتدائيةen_US
dc.titleالصعوبات التي تواجه أولياء الامور من التعليم الالكتروني في المرحلة الابتدائيةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
18.pdf858.83 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.