Please use this identifier to cite or link to this item:
http://148.72.244.84/xmlui/handle/xmlui/9825
Title: | اثر استعمال أسلوب تبادل الكراسات في تحصيل طلبة المرحلة الثالثة في كلية التربية الاساسية في مادة العربية العامة |
Authors: | أ.م. ناديه ستار احمد |
Keywords: | : اسلوب تبادل الكراسات |
Issue Date: | 2019 |
Series/Report no.: | 23;2 |
Abstract: | اجريت هذه الدراسة في جامعة ديالى كلية التربية الاساسية على طلبة قسم الجغرافيا للعام الدراسي 2018- 2019م واستهدفت معرفة استخدام اسلوب تبادل الكراسات في التحصيل لدى طلبة المرحلة الثالثة في كلية التربية الاساسية في مادة العربية العامة. وقد إختار الباحثان كلية التربية الاساسية جامعة ديالى من بين كليات العراق قصديا ومنها اختير شعبتين من شعب المرحلة الثالثة لتمثل الشعبة (أ) المجموعة التجريبية والشعبة (ب) المجموعة الضابطة وبلغ عدد طلبة العينة النهائي (100) طالب وطالبة بواقع (50) طالب وطالبة في المجموعة التجريبية التي درست الاملاء ضمن مادة العربية العامة باستعمال اسلوب تبادل الكراسات و (50) طالب وطالبة في المجموعة الضابطة التي درست بالطريقة الاعتيادية . |
URI: | https://alfatehjournal.uodiyala.edu.iq/index.php/jfath/issue/view/41 http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/9825 |
ISSN: | 1996-8752 |
Appears in Collections: | مجلة الفتح / The Al-Fateh Journal for Educational and Psychological Research |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.